أفضل 3 مواقع لتعلمك الكتابة بسرعة بدون النظر إلي الكيبورد


مواقع تعلمك الكتابة بدون النظر إلي الكيبورد

اذا كنت من المبرمجين او تستخدم الكمبيوتر طويلا او تستخدم الكمبيوتر في الليل. فيجب عليك تعلم الكتابة بسرعة و دون النظر إلي الكيبورد. عند البدء في تعلم الكتابة بسرعة و دون النظر. على الكيبورد ستواجه بعض المشاكل لو كنت تستخدم الكمبيوتر حديثاً.


 وعند ممارسة ستبدأ بالكتابة اسرع واسرع حتى تصل الى احتراف الكتابة بسرعة. و دون النظر على الكيبورد. سوف تستفاد من هذه المهارة في الكثير من المجالات منها البرمجة.ومجال العمل الحر عامة ,اليك ثلاث مواقع لتعلم بسرعة و دون النظر على الكيبورد.



أفضل 3 مواقع لتعلمك الكتابة بسرعة بدون النظر إلي الكيبورد



موقع typingclub


موقع لتعلم الكتابة بسرعة بدون النظر إلي الكيبورد


موقع typingstudy هذا المفضل بالنسبة لي.لكنه يدعم اللغة الانجليزية فقط , و الموقع سهل الاستخدام ويمنحك المتعة للتعلم الكتابة بسرعة , و يبدا الموقع بتعليمك. من البداية الى النهاية عن طريق المستويات.ويتكون من 682 مستوى ,حيث تبدا المستويات من الاحرف الى الكلمات البسيطة الى الجمل الطويلة و المعقدة. واذا تدربت علي الموقع باستمرار ستصبح محترف في شهرين او أقل, و يمكنك الدخول إلي الموقع من هنا.



موقع typingstudy


موقع لتعلمك الكتابة بسرعة بدون النظر إلي الكيبورد



موقع Typingstudy يدعم جميع اللغات.لكن قد تواجه بعض الصعوبة في استخدام الموقع. و يتكون هذا الموقع من 23 درس و اختبار السرعة و اختبار الكتابة و العاب تساعدك على زيادة سرعة الكتابة دون النظر إلي الكيبورد. و ستشعر بالصعوبة عند تقدمك في الدروس ,وسوف ستصبح محترف بعد اكمالك الدروس و يمكنك الدخول إلي الموقع من هنا.


اضغط هنا



موقع TypingCAT


موقع لتعلم الكتابة بسرعة بدون النظر إلي الكيبورد



موقع typingstudy و يعد من المواقع المجانية و يحتوي علي باقات مدفوعة, و يتوفر باللغة الأنجليزية فقط, و يتكون من 3 دروس و 15 مهمة و بعد ذلك يجب شراء باقة مدفوعة, و يمتلك الموقع واجهة معقدة و صعبة علي اكثر المستخدمين, و لذلك لا افضل هذا الموقع, و يمكنك الدخول إلي الموقع من هنا.





..... و هذه نهاية المقال و نرجوا ان يكون قد اعجبكم موضوعنا و شكرا .....
تعليقات